أعربت كورتني كوكس عن افتقادها العمل مع نيف كامبل في فيلم Scream VI بعد أن تركت الممثلة الامتياز بسبب نزاع حول الأجر



تعبير كورتني كوكس عن شعورها بالاشتياق للعمل مع نيف كامبل في فيلم Scream VI بعدما غادرت الممثلة المشروع بسبب خلاف حول الأجر.


كورتني كوكس هي النجمة الأخيرة من Scream الأصلية التي ستشارك في فيلم Scream VI القادم، ولكن العمل على الجزء الأخير من السلسلة لم يكن نفسه تمامًا بالنسبة لها، حيث تبلغ من العمر 58 عامًا.

أقرت النجمة التي تنشر مقاطع فيديو كوميدية على وسائل التواصل الاجتماعي أنها فاتها الفرصة للعمل مع نيف كامبل، بسبب خلاف على الأجر.

وأضافت: "ولكنني سأدعم كل ما تعتقدينه صحيحًا."
من المقرر أن يتم عرض الفيلم في العاشر من مارس.
أوضحت نيف، التي تبلغ من العمر 48 عامًا و التي قامت بتجسيد شخصية سيدني بريسكوت في فيلم Scream، إن السبب وراء قرارها هذا الصيف هو الرغبة في الحصول على مبلغٍ مالي واحترامٍ لعملها.


كورتني كوكس هي النجمة الأخيرة من Scream الأصلية التي ستشارك في فيلم Scream VI القادم، ولكن العمل على الجزء الأخير من السلسلة لم يكن نفسه تمامًا بالنسبة لها، حيث تبلغ من العمر 58 عامًا.



وقالت "أنا أحب هذا العمل." كما أضافت: "لم أشعر أن ما عُرض عليّ يعادل القيمة التي أحملها إلى هذا الامتياز، والذي جلبته إلى هذا الامتياز لمدة 25 عامًا".

"كامرأة تعمل في هذا المجال، أعتقد أنه من الضروري بالنسبة لنا أن نحظى بالاحترام ونسعى لكسبه."

بصراحة، لا أعتقد أنه لو كنت رجلاً وأخرجت خمسة أجزاء من سلسلة أفلام ضخمة على مدى 25 عامًا، فإن العرض الذي قدم لي كان سيكون كما سيقدم لرجل.

لا تستطيع كورتني، التي تعيد تأدية دورها كمراسلة، غيل ويذرز، أن تكشف الكثير عن الحبكة، لكنها كشفت عن بعض التغييرات التي حدثت منذ آخر لقاء لها مع Ghostface.
"إنها لا تزال تعيش في نيويورك، وهو أمر رائع بسبب وجود القاتل هناك الآن، مثلما انتقل سام وتارا إلى هناك."
وقع نوع من الضغط عليها، وبعد ذلك كتبت كتابًا. أخبرت سام بأنها لن تقوم بذلك، ولكنها فعلت بذلك بالفعل، لأن شخصًا ما كان سيفعل ذلك. ولذلك، كان عليها أن تقوم بذلك.

ستشارك المواطنة من ألاباما في العمل مع نجمة الأربعاء جينا أورتيجا، التي ظهرت للمرة الأولى بشخصية تارا في إعادة تشغيل العام 2022، إلى جانب ميليسا باريرا في دور سام وجاسمين سافوي براون في دور ميندي.


عادت هايدن بانتير إلى فريق التمثيل بتقديم دور كيربي، الشخصية التي أبدعتها في فيلم Scream الجزء الرابع عام 2011.




اعترفت النجمة لمجلة Variety بعدم مشاركة نيف كامبل في الفيلم الأخير بسبب خلاف حول الأجر، وأعربت عن حزنها لعدم العمل معها ولكنها ستدعمها في كل ما تشعر به من صواب.


أوضحت نيف، البالغة من العمر 48 عامًا، أسبابها قائلة: "أنا أحب هذا العمل". لم أشعر أن ما عُرض عليّ يعادل القيمة التي... جلبتها إلى هذا الامتياز، لمدة 25 عامًا، وباعتباري امرأة تعمل في هذا العمل، أعتقد أنه من المهم حقًا بالنسبة لنا... أن نناضل من أجل أن تكون ذات قيمة '؛ شوهدت في عام 2020



"يأتي كيربي - هايدن بانتير." من المثير للاهتمام كيف عاد الناس. يجب أن أتذكر. اعتقدت أنها ماتت! أشعر بالارتباك الشديد. لقد كان هناك الكثير. أنا متحمس جدًا لأن أكون جزءًا من شيء ما طوال هذه المدة.

رأت كورتني النسخة النهائية من فيلم Scream VI وأقرت قائلة: "كنت متحمسة جدًا". كنت خائفاً.

حتى لو كنت أعرف كل شخص وما الذي سيحدث ولماذا ومتى، لن أعتني بهذا. إنها واقعية جدًا. ابتسمت! أظهرت اهتمامًا.
حصلت نجمة الأصدقاء على إشارة في كتاب الأمير هاري، Spare، الذي شارك فيه حادثة كان فيها يحتفل في منزلها ووجد شوكولاتة فطر الماس الأسود في ثلاجتها.

بقي هنا لمدة بضعة أيام، ربما يومين أو ثلاثة. قالت: "إنه شخص رائع حقًا"، ثم أضافت, موضحة : "نعم، ردّ عليّ بخصوص هذا الموضوع". أنا لست أقول إنه كان هناك فطر فعلًا! بالتأكيد لم أخبرهم بالخطأ.
أعادت كورتني تمثيل دورها في دور Gale Weathers في Scream VI واعترفت بأن الفيلم يفعل ما هو مقصود. وقالت "كنت متشوقة لهذا الدور. كنت خائفة".


هايدن بانتير عادت لتجسيد دورها في فيلم Scream IV، حيث قامت بأداء دور كيربي في الجزء الأخير من السلسلة. انضمت إليها جينا أورتيجا وكورتني، حيث ظهرت لأول مرة شخصيتها تارا في عام 2022، بالإضافة إلى ميليسا باريرا التي قامت بدور سام، وجاسمين سافوي براون التي أدت دور ميندي.