سيخضع لاعب برشلونة الرئيسي أندرياس كريستنسن لاختبارات غدًا لتحديد مدى جاهزيته أمام باريس سان جيرمان

 



أثارت الفجوة التي دامت تسعة أيام بين فوز برشلونة على لاس بالماس ومباراته التالية ضد باريس سان جيرمان في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، ترقبًا شديدًا حول المواجهة.

لقد كانت أيضًا نعمة مقنعة للعمالقة الكاتالونيين، الذين يحاولون استعادة العديد من اللاعبين المصابين قبل المواجهة، بما في ذلك خط الوسط الأساسي بأكمله.

كان بيدري وفرينكي دي يونج أول من تعرض للإصابات، حيث أصيبا في أوتار الركبة والكاحل، على التوالي، ضد أتلتيك كلوب في أوائل مارس.

ومن المثير للاهتمام أن لاعب خط الوسط الثالث الذي تعرض للإصابة كان أندرياس كريستنسن. لقد كان يعاني من انزعاج في وتر العرقوب منذ المباراة ضد أتلتيكو مدريد. ولم يسافر مع المنتخب الدنماركي خلال فترة الاستراحة الدولية أيضًا.


هل يستطيع كريستنسن العودة في الوقت المناسب؟

وفقًا لتحديث صادر عن صحيفة موندو ديبورتيفو ، سيخضع كريستنسن لاختبارات غدًا لتحديد مدى جاهزيته ضد باريس سان جيرمان.

لم ينضم إلى تدريب الفريق بعد ولكن من المتوقع أن يكون متاحًا لمباراة الذهاب، بل إنه في منافسة للبدء.

سيخضع كريستنسن لفحوصات غدًا. (تصوير أندير جيلينيا/ وكالة الصحافة الفرنسية عبر غيتي إيماجز)

وكان الدانماركي يعاني من عدم الراحة في كاحله منذ بضعة أشهر، حيث يلجأ تشافي في كثير من الأحيان إلى استبداله قبل اللاعبين الآخرين أثناء المباريات.

لقد لعب كريستنسن كلاعب خط وسط خلال الشهرين الماضيين وقد قام بعمل جيد للغاية في هذا المركز. ولم يخسر الفريق حتى الآن، حيث يلعب في خط الوسط.

ماذا عن دي يونج وبيدري؟

كان هناك الكثير من التحديثات المتناقضة حول إصابات فرينكي دي يونج وبيدري حتى الآن.

وكان من المتوقع أن يعود كلا اللاعبين إلى الفريق، على الأقل، قبل المباراة، ولكن يبدو أن دي يونج فقط هو الذي سيحصل على الضوء الأخضر الطبي.

وشارك اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا في تدريبات الفريق مؤخرًا، ولكن بشكل جزئي فقط. ويقال أن مستويات لياقته البدنية تصل إلى 99٪ .

إذا سارت الأمور وفقًا للخطة، فيبدو أنه يمكن أن يشكل خط الوسط الأساسي إلى جانب جوندوجان وكريستنسن.