تحديث حول الإصابة: لاعب خط وسط برشلونة ينضم إلى التدريب الجماعي وهو جاهز بنسبة 99% لمواجهة باريس سان جيرمان

وفقًا لتحديث صادر عن SPORT ، حضر لاعب خط وسط برشلونة، فرينكي دي يونج، نصف تدريبات الفريق اليوم. ولم يعلن النادي عن ذلك على الرغم من التقارير التي صدرت في وقت سابق من هذا الأسبوع والتي زعمت أن عودته أمام باريس سان جيرمان ستكون صعبة.

تعرض بيدري ودي يونج لإصابة أمام أتلتيك كلوب في أوائل شهر مارس، وتم استبعادهما لبضعة أسابيع لكل منهما، حيث يُزعم أن إصابة الإسباني كانت أكثر خطورة.

ولم يكن من المتوقع عودة أي من اللاعبين لمباراة الذهاب حتى ظهرت تقارير تزعم أنهما سيكونان في تشكيلة الفريق المسافرة إلى باريس. تغير هذا مؤخرًا عندما أشار أحد التحديثات إلى أن النادي ليس على استعداد للمخاطرة بالثنائي في مباراة الذهاب .

من سينضم إلى دي يونج في خط الوسط؟

واختار تشافي استخدام سيرجي روبرتو وفيرمين لوبيز إلى جانب إيلكاي جوندوجان في خط الوسط في غياب دي يونج وبيدري. وقد قدم كلا اللاعبين أداءً جيدًا، حيث قدموا أداءً رائعًا ضد أتلتيكو مدريد ولاس بالماس.

فيرمين سجل في مرمى أتلتيكو.

ومع ذلك، من المتوقع أن ينسحب أحدهما، ومن المتوقع أن يعود أندرياس كريستنسن في الوقت المناسب للمباراة.

ومن المرجح أن يبدأ الدنماركي كلاعب خط وسط، مع وجود جوندوجان في دور متقدم. وإذا كان دي يونج لائقًا بنسبة 100%، فيمكن أن يصبح الرجل الثالث في هذا الفريق.

بخلاف ذلك، يشير التاريخ إلى أن روبرتو سيبدأ بدلاً من فيرمين لإكمال خط الوسط.

ماذا عن بيدري؟

على عكس دي يونج، قد لا يتمكن بيدري من العودة في الوقت المناسب لمباراة الذهاب ضد باريس سان جيرمان. قيل دائمًا أن إصابته أكثر خطورة ، وكان اللاعب أيضًا أكثر ترددًا في البقاء على مقاعد البدلاء.

حتى لو عاد إلى تدريبات الفريق قبل المباراة، فمن غير المتوقع أن يخاطر به برشلونة في المباراة التي ستقام على ملعب بارك دي برينس. ومن المرجح أن يكون حاضرا في مباراة الإياب على ملعب أولمبيك سانت مونتجويك.